Friday 9 December 2011

Max Factor Crème Puff

Hello

max factor cosmetics makeup

Glamorous skin is simple to achieve with the luxurious finish of this high coverage powder make-up compact. It’s perfect for all skin types and gives a flawless matt finish with a soft, subtle glow thanks to millions of miracle light reflecting particles. Choose your look by using it alone over moisturiser for a fresher base, on top of your foundation for a red carpet result or even as an all in one make-up for a groomed, glamorous glow.
max factor creme puff face powder loose powder press powder

My Experience: i didn't remember last time when i bought it but i had a great experience with it , i used it years before but this was my favourite powder, i love the powdery smell, i love the coverage it gives and i stay matte all day. i do think they could bring in a few more colours but apart from that is brilliant.The powder leaves a very nice finish, not flat matte and not chalky by any chance. It's a pretty soft focus look and reduces the appearance of pores very nicely.

11 comments:

chenlina said...

the north face
supreme
flip flops
jordans
flip flops
burberry scarf
oakley sunglasses
coach outlet online
canada goose outlet
louboutin shoes
chenlina20171206

chenmeinv0 said...

mac makeup
rolex watches
thomas sabo
michael kors outlet
soccer jerseys
the north face
hollister
adidas zx
cartier love bracelet
ray ban sunglasses
2018.1.15xukaimin

jeje said...

pandora
dsquared
louboutin outlet
nike air max 95
nba jerseys
pandora charms outlet
soccer shoes
ralph lauren polo
vikings jerseys
pandora charms

Shaimaa Elsadek said...


شركة مكافحة الفئران بخميس مشيط
شركة مكافحة الحمام بخميس مشيط
شركة مكافحة النمل الابيض بخميس مشيط
شركة تنظيف مساجد بخميس مشيط
شركة تنظيف سجاد بخميس مشيط

sahar said...

الان و من خلال أفضل شركة تنظيف في مكة عنود مكة نقدم لكم جميع خدمات التنظيف تنظيف خزانات و بواسطة فريق محترف في التعامل مع كافة انواع الخزانات تنظيف سجاد و بإستتخدام أحدث الطرق و الوسائل و أكثرها أمانا على النسيج تنظيف منازل و بواسطة فريق من الشغالات المحترفات الأمينات جلي سيراميك و بإستخدام مواد تنظيف تعمل على ازالة الاوساخ و الحفاظ على لمعة و رونق السيراميك كما نقدم لكم خدمات مكافحة العته و التي يقوم بها فريقنا من العاملين المدربين للتعامل مع العته بسرعة و بإستخدام أفضل المبيدات

seocom said...

شركة رش مبيدات بالاحساء
عملية رش المبيدات من العمليات التي يجب أن تتم من خلال شركات متخصصة لا يمكن أن تتم على يد عدد من الهواة ولذلك تعمل شركة رش مبيدات بالاحساء على توفير مجموعة كبيرة من المبيدات الحشرية الآمنة التي تتعامل مع مختلف أنواع الحشرات الموجودة داخل المكان.
كما توفر الشركة مجموعة كبيرة من الأجهزة القادرة على الوصول إلى أصعب وأدق الأماكن التي ينشأ الحشرات أوقارهم و تقوم بالقضاء على كافة أنواع وأعداد الحشرات الموجودة، كما يتميز عمل الشركة بالدقة والسرعة كما أنها تتابع مع العميل عقب عملية الرش للتأكد من عدم تكرار الإصابة مجددا ويتم ذلك الأمر على يد مجموعة كبيرة من المهندسين المتخصصين في مجال الإبادة الحشرية
______________________________
شركة رش دفان بالاحساء

شركة رش دفان بالاحساء هي من أمهر شركات رش دفان حيث تقدم خدمات مكافحة الحشرات مثل البق و الصراصير و الفئران نهائياً فهي شركة تخدم جميع العملاء الكرام على توفير خدمات متميزة و متنوعة للتخلص نهائياً من جميع أنواع الحشرات المؤرقة حيث توفر الشركة مجموعة من المبيدات الحشرية القوية التي تستطيع القضاء على الحشرات المختلفة الطائرة و الزاحفة التي تثير فزع جميع أفراد الأسرة كما توفر رش دفان و المبيدات و الأجهزة الحديثة التي تقضي على الفئران و القوارض المختلفة حيث تستخدم الشركة جميع عوامل النجاح المختلفة التي تجعلها رائدة في مجال رش دفان اتصل الآن بشركة رش دفان بالاحساء .

seocom said...

شركة مكافحة الحمام بالاحساء
توفر شركة مكافحة الحمام بالاحساء خدماتها في تنظيف المساكن و المنشآت من آثار براز الحمام لمنع وجود الحشرات و القوارض كما تهتم بتوفير خدمة تنظيف المناور و الحدائق المحيطة بالمساكن و غيرها من المباني كما توفر الأسياخ المعدنية التي يتم تركيبها في أطراف أسطح المساكن لطرد الطيور و توفير أطباء بيطريين للكشف على الطيور التي يقوم البعض بتربيتها للتأكد من سلامتها و أنها خالية من الأمراض و الأوبئة و خدمة تنظيف الأقفاص التي يتم تربية الطيور بداخلها لمنع ظهور القمل أو العته و فريق عمل مجهز بأحدث التقنيات و المعدات التي تساعد على مكافحة الحمام كما أن فريق العمل الخاص بشركة مكافحة الحمام بالاحساء .
____________________________
شركة تنظيف منازل بالإحساء
شركة تنظيف منازل بالاحساء لديها طاقم عمل مدرب على أعلى مستوى من الجودة فيقوم بإخلاء الحجرة من الأثاث و السجاد و يتولي نظافتها لإزالة الأتربة المتراكمة عليها و يتم تنظيف الحجرات الفارغة بمواد الكيميائية فعالة و مساحيق الغسيل و يتم تنظيف الحوائط والجدران من خيوط العنكبوت المتراكمة و تلميعها جيدا من الأتربة و يتم بعد إزالة الأتربة و تنظيف السيراميك إرجاع الأغراض الخاصة بكل غرفة و تلميع المطابخ والحمامات من أجل تنظيفها حيث يقومون بإخلاء المطابخ من الأواني لتنظيفها ثم تنظيف حوائط المطبخ من الأتربة وبقايا الدهون و يتم إزالة الدهون من فوق البوتاجاز و سيراميك الجدران بأحدث المنظفات و الأدوات .

خدمات عامه said...


https://jihotrade.blogspot.com/2012/12/etude-house-ac-clinic-intense-pink.html?showComment=1531584438933#c1787214738906025008

sbobetasia login said...

When I originally commented I clicked the -Notify me when new surveys are added- checkbox and already when a comment is added I get four emails with the exact same comment. Will there be in any manner you can remove me from that service? Thanks! sbobetasia login

Mai said...

المتميز
شركة تنظيف موكيت فى عجمان
شركة تنظيف سجاد فى عجمان
خدمات المتميز

TimeSorcererGlider007 said...

görüntülüshow
ücretli show
0A0A

Post a Comment

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes